منتديات صقر العراق
اهلا بك عزيز الزائر في منتديات صقر العراق هومنتدى لكل العرب والعراقيين فسجل معنا هنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماتشستر سيتي يواصل ضم اللاعب رونالدينيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saqer_takret

{المراقب العام}
{المراقب العام}
avatar

* : اداره الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 468
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح جداااااااااااااااااااا
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: ماتشستر سيتي يواصل ضم اللاعب رونالدينيو   الأربعاء أغسطس 13, 2008 11:35 am


يبدو أن مانشستر سيتي يرفض الاستسلام لميلان الإيطالي الذي ينافسه للحصول على خدمات البرازيلي رونالدينيو من برشلونة الإسباني، إذ أفادت صحيفة "دايل مايل" البريطانية أن النادي الإنكليزي بعث برسالة إلكترونية إلى الفريق الكاتالوني يعرض فيه مبلغ 22 مليون جنيه إسترليني مقابل التخلي عن أفضل لاعب في العالم وأوروبا سابقاً.

ويتحضر مانشستر سيتي بقيادة رئيس الوزراء التايلاندي السابق تاكسين شيناواترا إلى عرض راتب أسبوعي يكون أكثر ب100 ألف جنيه من أي راتب سيعرضه ميلان على رونالدينيو ضمن سعيه لإغرائه وبالتالي الحصول على خدماته قبل إتمام الفريق الإيطالي للصفقة.

ويأمل سيتي أن يساهم وجود لاعبين برازيليين آخرين هما إيلانو وجو معه في إقناع رونالدينيو بالتحول إلى إنكلترا، وخصوصاً أنه صديق للثاني الذي انتقل حديثاً من سسكا موسكو الروسي مقابل مبلغ قياسي للنادي الإنكليزي بلغ 18 مليون جنيه.

ونقلت الصحيفة الواسعة الانتشار عن مصدر مقرب من النادي قوله: "يرفضون الاستسلام لميلان"، مشيراً إلى أن شركة التجهيزات الرياضية العملاقة "نايكي" ستمول قسماً من الصفقة.



وأبدى مستشار ميلان في شؤون الكرة الاسبانية أرنستو برونزيتي، ثقته من أن رونالدينيو سيكون حاضراً مع الفريق الإيطالي في أول حصة تدريبية بعد يومين، قائلاً: "لقد تكلمت مع رونالدينيو قبل سفره من بورتو اليغري وقد صارحني بأنه يريد اللعب معنا"، مضيفاً بأن النادي سيسرح صانع الألعاب للمشاركة في الأولمبياد حيث قال: "اعتقد أن غالياني سبق أن وافق على الموضوع".

نابولي يتهم مانشستر سيتي بالخطف
وفي إطار الصراع المتواصل بين الأندية الإنكليزية ونظيرتها الإيطالية، احتج نادي نابولي الإيطالي بقوة على توقيع أحد لاعبيه الشبان الواعدين عقداً مع نادي مانشستر سيتي.

وذكرت تقارير صحفية أن نابولي بصدد تقديم دعوى قضائية بعد أن وقع لاعبه مارسلو تروتا (15 عاما) عقداً لمدة أربعة سنوات مع مانشستر سيتي.

ويعتبر الدوري الإنكليزي أغنى الدوريات في العالم وهو ما جذب إليه العديد من اللاعبين الشبان من مختلف أنحاء العالم بما في ذلك إيطاليا.

وتروتا هو واحد من مجموعة لاعبين بارزين انتقلوا من فرق الشباب في إيطاليا إلى الأندية الإنكليزية، حيث سبقه لاعب ريجينا الواعد فيتشينزو كاميليري (15 عاما) إلى تشلسي في شباط/فبراير، ولاعب أتلانتا فابيو زامبريلا، أما ما أحدث عاصفة من الانتقادات في إيطاليا كان سعي مانشستر يونايتد لضم لاعب روما الشاب ديفيدي بيتروتشي.

وقال المدير الرياضي في نابولي بيير باولو ماريو لصحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية: "ليس هناك من قوانين لحماية الأندية"، مضيفاً: "لا يمكنني أن أوقع عقودا مع 400 لاعب في فرق الشباب في النادي.. حاولت الإبقاء على تروتا، ولكنه كان قد وقع العقد في النهاية".



__________________

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saagraliraq.ahlamontada.net/profile.forum?mode=editprofil
 
ماتشستر سيتي يواصل ضم اللاعب رونالدينيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر العراق :: قسم الرياضه :: رياضه عامه-
انتقل الى: