منتديات صقر العراق
اهلا بك عزيز الزائر في منتديات صقر العراق هومنتدى لكل العرب والعراقيين فسجل معنا هنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 شلتاغ ...محافظ البصره ... واكاذيبه ... أيه ..35 تفاك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلمي الحر
صقــر جديد
صقــر جديد
avatar

انثى
عدد الرسائل : 15
العمر : 40
العمل/الترفيه : معلم
المزاج : جيد
البلد :
تاريخ التسجيل : 27/12/2010

مُساهمةموضوع: شلتاغ ...محافظ البصره ... واكاذيبه ... أيه ..35 تفاك    الثلاثاء ديسمبر 28, 2010 10:55 am

شلتاغ ...محافظ البصره ... واكاذيبه ... أيه ..35 تفاك

--------------------------------------------------------------------------------


عريف شلتاغ ...محافظ البصره ... واكاذيبه ...
أيه ..35 تفاك


من خلال اطلاعي على موقع عريف شلتاغ الذي وسبق وقال انه قام بمواجهة ( 35 ) تفاك وهو عنده سلاح السمنوف القديم الطراز وووووووو..... ماذا وجدتهاليوم يشغل منصب محافظ البصــــرة .......
فعند اطلاعي موقعه وجت اكاذيب كثيرة واليكم بين السطور ...... نكات شلتاغ التي يضحك بها على الشعب العراقي الجريح
قبل أن نسأل العارفين به نأخذ ما كتبه هو بنفسه على موقع "ديوان محافظة البصرة" في سيرته الذاتية التي لم يضعها إلا بعد مرور أكثر من سنة ونصف على تسلمه السلطة، ويبدو أنه كان محرجا في ماذا سيكتب عن أصله، وفصله ـ كاد المريب أن يقول خذوني ـ
الاسم شلتاغ عبود المياح
مكان الميلاد: العراق
الجنسية: عراقي
وهنا نقرأ بين السطور التي تركها أنه يخاف التصريح بمكان ولادته خارج البصرة، ويتجنب الحديث عن من أين جاء إلى البصرة!
ثم يدون في الموقع: الشهادات: بكالوريوس آداب ـ جامعة البصرة 1966ـ 1970 ، دكتوراه آداب ـ جامعة الجزائر 1980 ـ 1984.
وهنا نقرأ أيضا أنه غير صادق من خلال قفزه نوعية ومونتاج عظيم بالعلم الحديث حيث قفز على معلومة أساسية وهي شهادة الماجستير، التي لا يمكن لاي طالب أن يقدم للدكتوره ما لم ينجز وبنجاح رسالة الماجستير.
ويقول في الموقع الالكتروني لمجلس المحافظة عن سيرته التالي: "انتميت الى حزب العدوة اللاسلامي وأنه طالب في الاعدادية المركزية بالعشار، وتفاعل مع النشاطات الدينية والاجتماعية التي كان الحزب يمارسها في التعامل مع المجتمع البصري بكافة طبقاته. وفي بدايات الهجمة على الدعاة وبعد اعدام القادة الخمسة عام 1973 (قبضة الهدى ) وامتداد الاعتقلات الى المحافظات العراقية اضطر الى الهجرة الى افريقيا حيث بقيي هناك حوالي 26 سنة بين الجزائر ونيجيريا وليبيا متواصلاً مع العاملين الاسلاميين في هذه البلدان، ومع العراقيين في المهاجر، ومع العراقيين في الداخل عبر قنوات عديدة .. "
وما يقوله هو الخداع بعينه: فهو لم يدرس في الإعدادية المركزية، ولا انتمى لحزب العلوة والعدوه اللاسلامي، ولا يعرف أن الاعتقالات بدأت في البصرة في جامعة البصرة ولم تمتد إليها من غيرها من المحافظات، ثم أن قبضة الهدى كانت بقيادة الشيخ البصري (عارف العبادي رحمه الله) وهو المسمى عارف البصري، فهذه احدى من اكاذيب وصولات شلتاغ المعروفه .
ثم إن شلتاغ لم يخرج من العراق إلا بقرار جمهوري رسمي من حزب البعث ليكون مدرسا للغة العربية في "المغرب العربي" وكان يجدد جواز سفره من السفارة العراقية في الجزائر، والكل يعرف ذلك وهذه اكوذبته الثانية .
أما حكاية أنه كان مجاهدا خارج العراق فهذا افتراء على الله، وكذب على العراقيين وخيانة للعراق. وإلا لماذا لم يكتب شلتاغ مقالا واحدا ضد الدكتاتورية، مادام يذكر أنه كتب عن شعر السيد حسين الشامي فليراجع الموقع ( لازم ما عنده حبر للقلم )
البصري من يهتم للبصرة، فلماذا لم يكتب عن سعدي يوسف، أو عن أحمد مطر، أو عن بدر شاكر السياب، أو عن محمد سعيد الصكار! فشلتاغ لا يميز بين "مدينة البصرة" و"محافظة البصرة"وهذه اكذوبته الثالثة وايضا بدليل قاطع .

وسؤالي الى العارفين واولهم ذوي الاهتمام الثقافي والاطلاع على الحقائق هل يصح ان يكون قيادي بهذا المستوى من الكذب والافتراء ويكون هو موضوع بحث للانتخابات مجالس المحافظات بمستوى العلمي والثقافي وفق ما أشارت إليه المرجعيات الدينية ؟؟؟
وهل يصح أن يأتمن الكاذب ؟
وهل يصح أن يكون الكاذب والمزور هو الرجل الأول في محافظة البصرة ويمثلها ؟
فاي حزب اتوى هكذا نموذج فهو مثله .... فكيف يكون اذا رئيس هذا الحزب اكبر واوسع فسادا واكثر كذبا واكبر مزور واكبر واكثر .....
وغيرها من الاسئلة التي تخزي وتذل الشعب العراقي ..... فمتى يتخذ القرار الصحيح يا ابناء العراق .... هل تعلون هنالك قول قديم ومنذ الأزل ( لو خليت قلبت )


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شلتاغ ...محافظ البصره ... واكاذيبه ... أيه ..35 تفاك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر العراق :: قسم الشهيد صدام حسين (رحمه الله) :: منتدى المقالات والنقاشات-
انتقل الى: