منتديات صقر العراق
اهلا بك عزيز الزائر في منتديات صقر العراق هومنتدى لكل العرب والعراقيين فسجل معنا هنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ماذا يمثل السيستاني ابو كرون في مسيرته اتجاه الشعب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
قلم بلادي
صقر كام يتحرك
صقر كام يتحرك
avatar

انثى
عدد الرسائل : 27
العمر : 41
العمل/الترفيه : مدرسه
المزاج : جيد
البلد :
تاريخ التسجيل : 17/12/2010

مُساهمةموضوع: ماذا يمثل السيستاني ابو كرون في مسيرته اتجاه الشعب    السبت ديسمبر 25, 2010 2:59 am

ماذا يمثل السيستاني ابو كرون في مسيرته اتجاه الشعب

--------------------------------------------------------------------------------

ماذا يمثل السيستاني ابو كرون في مسيرته اتجاه الشعب

ان خط الحق الرسالي هو الخط الذي خطه الامام الحسين عليه السلام بدمه الطاهر ودعا كل الأحرار في الارض ان يكونوا سائرين نحو هذا الخط عندما خاطبهم قائلا(كونوا احرار في دنياكم) اي اطلبوا الحرية في دنياكم تكونوا احرار في أخرتكم وليس في عنقكم بيعة لظالم او فاسد.. فالحسين عليه السلام اراد بهذا النداء ان يمحص الامة ان ينقيها من الرذائل ويطهراها من النجاسات ويحدد مساراها الصحيح كي تكون مقتدية به وثائرة في نصرة الحق واهل الحق. اذن المعيار الحقيقي للولاء للحسين وخط الحسين عليه السلام هو ما مدى التمسك بالحق ونصرة الحق وتنقية النفس والجسد من الباطل و عدم الانقياد الأعمى لائمة الضلالة وتجار الفساد والظالمين بل والمنافقين الذين يسيرون في خط مضاد ومنافي للخط الحسيني الطاهر الذي لايقبل ولايقر ولا يبيح الفساد والتستر عليه ولا يقر او يؤيد المفسدين ولأفرق بين مقدار النسبة المئوية بين فساد جهة على حساب جهة اخرى فالعنوان واحد والخطاب واحد متعلق براية الفساد للنظر حال الامة اليوم وهي بأغلبيتها المنقادة نحو أئمة الفساد والضلالة هل هي ناصرة للحسين عليه السلام وهل هي سائرة على خطه الرسالي؟؟!!!! وما يحدث ويجري على يد راس الفساد في الارض لعصرنا الحالي (السيستاني المرجع الزاني ابو كرون)

تاكد للقاصي والداني فسق وفساد وانحراف السيستاني!!المرجع الزاني ابو كرون وحصوله على هذا اللقب جاء بجهود وكلاءه الفساق في جميع انحاء المعمورة!! وجاء ايضا بتوجيه ورعاية السيستاني نفسه!! بعد ان وجد في تطبيق شرائع الشيطان الزعامة الكبرى لكل المنحرفين والشاذين والسراق واكلي السحت والربا والجبناء والعملاء والقائمة تطول بهم ففضل هذا الزاني قيادة الجمع الاكبر للاشرار والتخلي عن زعامة الثلة الطاهرة من الاشراف!!وكون طموحه لايقف عنده حد اخذ يغازل اليهود والنصارى في بقاع الارض كي يكسب ودهم وبسط نفوذه عليهم!! وهنا تصاعدت رايات الفساد وانتشرت الجموع التي تعلن البيعة للسيستاني الزاني ابو كرون دون علم او فهم او ادراك!!!ووجد هذا المعتوه السيستاني نفسه سلطان امارة الفسوق في الارض وتصاعد هتافات التمجيد والخنوع له والى حاشية حتى اصبحت هذه الجموع تنتظر ساعات طويلة امام كهفه في (النجف) لتقبل يده العفنة التي لم تتعرض للشمس منذ اعوام!!! ومن السخرية لهذه الاقوام ان تتقبل تحمل الوقوف لساعات طويلة لتقبيل يده العفنة وفي نفس الوقت تتضايق من تاخر وقوفها للتفتيش في زيارة امير المؤمنين عليه السلام.... فاذا كانت هذه الامة التابعة لمرجعية الفساد متحررة وتنشد الحرية فاين هي من نداء الامام الحسين عليه السلام (كونوا احرار في دنياكم) ونحن نرى جموع هذه الامة تصطف طوابير طويلة على باب السيستاني المرجع الزاني ابو كرون لاتطلب الاصلاح ولا تنشد الحرية والخلاص ولا ترجو الارشاد والتوعية بل تريد(تقبيل اليد ليس الا!!في ترسيخ لمبدا (العبودية) للصنم السيسستاني المرجع الزاني الذي لايضر ولاينفع !!!
فالذي لايملك الحرية لايعرف طعمها ولا لونها ولايقدر قيمتها ولهذا لايملك الشجاعة ان يدافع عنها او يتحلى بها مما ادى هذا الوضع ان يستبح الاعداء الديار وينتهكوا الحرمات وتسلب الارادة لان الاقوام التي لم تتعض من ثورة الحسين عليه السلام ولم تستنشق عبيرها أصاباها الذل والهوان والعار فأخذت تفرط باعز ما تملك وهو الشرف) ولذلك تجد المرجع الزاني ابو كرون السيستاني لايميز بين (الشرف والكرامة لانه لايعرف قيمتها ولم يتربى عليها ولهذا سار اتباعه على نهجه ومساره البغيض المنحرف وكذالك في نفس الوقت نراهم يتبجحون به اليوم ويدعون (الحرية) انهم طلاب للحرية وانصار للامام الحسين عليه السلام فهذا ادعاء باطل وزائف لانهم فشلوا في الاختبار في عهد النظام البائد ومازالوا يتجرعون الفشل باتباعهم للسيستاني المرجع الزاني ابو كرون عندما 0حرم الجهاد ) ودعى لتسليم الاسلحة للمحتل مما جعل من اتباعه (دواوويث وجبناء وطلاب دنيا ومناصب)!!! فداهنوا الباطل وبايعوا المحتل وسايروا المنافقين والعملاء فطابت لهم الامور وتسلطوا على الرعية وتملكوا زمام الامور ببيعتهم ليزيد العصر شارب الخمر والضارب بالدف والزاني بالمحارم!!! السيستاني اللعين..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ماذا يمثل السيستاني ابو كرون في مسيرته اتجاه الشعب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر العراق :: قسم الشهيد صدام حسين (رحمه الله) :: منتدى المقالات والنقاشات-
انتقل الى: