منتديات صقر العراق
اهلا بك عزيز الزائر في منتديات صقر العراق هومنتدى لكل العرب والعراقيين فسجل معنا هنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  ريال مدريد 2 – 0 ميلان: ريال مدريد يتألّق أمام ميلان في دوري ابطال أوروبا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sagraliraq
{{{المـديـر العـــام}}}
{{{المـديـر العـــام}}}
avatar

* : المؤسس والمصصم لمنتديات صقر العراق
ذكر
عدد الرسائل : 323
العمر : 33
البلد :
تاريخ التسجيل : 08/08/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد 2 – 0 ميلان: ريال مدريد يتألّق أمام ميلان في دوري ابطال أوروبا    الأربعاء أكتوبر 20, 2010 5:57 am



ريال مدريد 2 – 0 ميلان

إن كان هنالك ملعباً واحداً يألف ليالي كرة القدم السحرية والعودات التاريخية والهزائم من جانبٍ واحد وكرة القدم المتألّقة وكأس أوروبا فهو بالتأكيد ملعب سانتياغو برنابيو الذي شهد الثلاثاء على ريال مدريد يهزم ميلان 2 – 0 لإحكام السيطرة على صدارة المجموعة السابعة.

عرف ريال مدريد جيداً أنّ عليه ضرب الخوف في اتجاه ميلان ما لم يتوقّعه أليغري. لقد كان على خطأ! فبالكاد مرّت 14 دقيقة على بداية المباراة حتّى تقدّم الفريق الأبيض الملكي 2 – 0. وهزم كريستيانو أميليا بركلة جزاء متقنة صاروخية حتّى أنّ جداراً لم يكن ليوقفها. وبعد مرور دقيقة واحدة، وجد كريستيانو رونالدو صاحب القميص رقم 7 أوزيل بمفرده فمرّر له الكرة ليسدّدها هذا الأخير إلى المرمى منحرفةً عن بونيرا ومستقرّةً في الشباك. لم يستطع فريق ميلان تصديق عينيه، بينما استمرّ لاعبو ريال مدريد بلعق شفاههم الجائعة للمزيد من الأهداف.

واستغرق الفريق الايطالي 29 دقيقة ليحظى بركلته الحقيقية الأولى غير أنّ كاسياس كان بالمرصاد ونجح في تغيير وجهة ضربة بيرلو لتبحر الكرة خارجاً. واستعاد ميلان ثقته فأرسل سيدورف بعد خمس دقائق كرةً ارتطمت بالعارضة.وخلال الهجمة المرتدة الذي أعقبت ذلك ، شقّ كريستيانو رونالدو طريقه عبر الدفاع وكاد ينير لوحة الأهداف بإضافة هدفٍ ثالثٍ لريال مدريد ولكنّ أميليا شتّت الكرة بركلة ركنية. وحظي أوزيل لاحقاً بكرةٍ أضاعها مع اقتراب نهاية الشوط الأول.

بعد سبع دقائق على استئناف اللعب، اقترب هيغواين من زيادة أهداف التقدّم غير أنّ أميليا استطاع التقاط رأسية اللاعب الأرجنتيني. واستمرّ ميلان بمحاولة تقليص الفارق ولكنّ الخوف من ريال مدريد المستميت تسلّل إلى الفريق بكامله وكبّل حركته. هذا ولم تظهر جهود أيّ من إبراهيموفتش ورونالدينيو فبدا أنّ الفريق الإيطالي يخوض المباراة بتسعة لاعبين.

لم يتراجع ريال مدريد ولم تخفّ حماسته والطاقة التي بُذلت الثلاثاء أظهرت بشكلٍ واضح أنّ وحده فريق مثله بهذا الشباب والقوّة البدنية قادرٌ على التعامل معه. فلقد حارب اللاعبون لكلّ كرة كما لو أنّها الأخيرة وكان الضغط الذي مارسوه خانقاً.

وقبل 12 دقيقة على نهاية المباراة، قام أليغري بإدخال إنزاغي الذي اعتبره مورينيو التهديد الاساسي الذي يشكّله ميلان ولكن حتّى المراوغ المخضرم لم يكن يملك جواباً على المخطّط. وخرج أوزيل ليحلّ لاس مكانه وبعد مرور دقائق دخل غرانيرو محلّ دي ماريا الذي قام بأداء رائع على طرفي الملعب. سيطر ريال مدريد على المباراة بدايتها إلى نهايتها وحصد مع هذا الفوز نقطته التاسعة ليحافظ على موقعه القويّ في صدارة المجموعة السابعة.

التشكيلة
ريال مدريد ميلان
كاسيّاسأميليا
اربيلوازامبروتا
ريكاردو كارفاليونيستا
بيبي بونيرا
مارسيلو أنطونيني
شابي ألونسوبيرلو
خضيرةسيدورف
دي مارياغاتوزو
غرانيرو88'بواتنغ60'
اوزيلهدفا 14'إبراهيموفيتش
لاسانا ديارا84'باتو
كريستيانو رونالدوهدفا 13'إنزاغي 79'
هيغواينرونالدينيو
بنزيمه90'روبينيو 73'

ـــــــــــــــــــــــــــــــ


j]dh





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saagraliraq.ahlamontada.net
 
ريال مدريد 2 – 0 ميلان: ريال مدريد يتألّق أمام ميلان في دوري ابطال أوروبا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر العراق :: قسم الرياضه :: رياضه عامه :: رابطه مشجعي ريال مدريد-
انتقل الى: