منتديات صقر العراق
اهلا بك عزيز الزائر في منتديات صقر العراق هومنتدى لكل العرب والعراقيين فسجل معنا هنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اشرف من الشرف بقلم ابي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saqer_takret

{المراقب العام}
{المراقب العام}
saqer_takret

* : اداره الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 468
العمر : 28
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح جداااااااااااااااااااا
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: اشرف من الشرف بقلم ابي   الخميس يوليو 22, 2010 9:38 am


السيد البرادعي مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية يطالب سوريا في أجراء تحقيق بصدد مادة اليورانيوم الموجودة على الأرض السورية التي تعرضت للقصف الأسرائيلي ويتهم سوريا بأمتلاكها هذه المادة .


أليس بك يا برادعي ان تطالب أسرائيل بالتحقيق ؟ لأن مادة اليورانيوم الموجودة على الأرض السورية هي من مخلفات الصواريخ الأسرائيلية القاصفة للأرض العربية .


لماذا يا برادعي لا تذهب إلى ايران وتحقق معهم بصدد المفاعل النويي والمداخن التي تعمل أمام أنظار العالم ، والأيرانيين يعترفون في وسائل الأعلام المرئية والمسموعة والمقروءة بأنهم يمتلكون من أسلحة ما هو محرم دولياً.


لماذا يا برادعي لا تحقق مع اسرائيل التي تمتلك قنابل ذرية ورؤوس نويية . وعند زيارتك لأسرائيل قبل حوالي سنتين فأن الاسرائيليين منعوك من زيارة مفاعل ( ديمونة ) وتم أستقبالك وطردك من المطار مباشرة .


أنظر يا برادعي الي كوريا الشمالية التي رفعت الشمع الاحمر عن مصانعها الذرية ودمرت الكاميرات واخذت تعمل من جديد في مجال النووي والذري .


هل انت يا برادعي شجاع على أبناء جلدتك ( من ابناء شعبك العربي ) ؟ حيث قال نبينا محمد ( صلى الله عليه وسلم ) :- (( أنصر اخاك ظالماً او مظلوماً )) ، ولكنك تفعل العكس لكي يرضى عنك البيت الاسود كما فعلت مع العراق واتهمته بأمتلاك أسحلة الدمار الشامل وتقريرك النهائي بصدد العراق هو لسبب رئيسي لشن الولايات المتحدة الامريكية حربها على العراق ، ولكن عكس البرادعي ( العربي المسلم ) قال ( بليكس ) ( الغربي النصراني ) بكل شجاعة وصدق بأن العراق لا يمتلك أي نوع من أسلحة الدمار الشامل والحرب علية غير شرعية ، علما ان العراق لا يمتلك افران او مداخن او مختبرات أو حتى برامج تخص الطاقة الذرية حيث قامت أسرائيل في حزيران عام ( 1981 ) بقصف المفاعل النويي السلمي العراقي وتدميرة ، ولكن كان العراق أسداً وبطلاً قومياً يرد الصاع بصاعين على المعتدي حيث ضرب اسرائيل ب ( 39 ) صاورخ من بغداد عبر فلسيطين عام ( 1991 ) رداً على اعتداءات اسرائيل على المفاعل العراقي ونصرة اشقاءة العرب في فلسطين المحتلة .


تأمرت يا برادعي على ليبيا واجبرت الحكومة الليبية على تفكيك مفاعلها النويي السلمي وتسليمة الي الولايات المتحدة الامريكية.


بماذا يكتب عنك التاريخ العربي مستقبلا يا برادعي ؟ لقد طعنت دولة عربية ( العراق ) في ظهرها أرضاءاً لأمريكا وتأمرت على دولية عربية اخرى وهي ( ليبيا ) أرضاءاً لامريكا ايضا ، وتحاول اليوم التآمر على سوريا لأرضاء اسرائيل.


إنك خائن للامانة وسوف يضرب بك المثل بالخيانة والعمالة كما يضرب المثل ب ( مؤيد العلقمي ) عندما أتفق مع هولاكو عام ( 1258م) ودخل الاخير مدمرا لبغداد .


يا برادعي ( كل من عليها فان ) صدق الله العظيم سوق لا ينفع لا مال ولا بنون ولا جائزة نوبل للسلام الذي أمر بمنحك وتقليدك الجائزة ( بوش الابن ) وسوف تسأل من رب العباد يوم القيامة من أ]ن لك هذه القلادة ( نوبل للسلام ) فماذا تقول ؟ هل هي للسلام ؟ ام للخراب والدمار والقتل والكذب والاحتلال بحق اخوانك العرب في الوطن العربي ؟


فلا تنسى قولة تعالى (( وأمرأتة حمالة الحطب في جيدها حبل من مسد )) صدق الله العظيم .


فيا برادعي أن الدول الغربية وعلى رأس الولايات المتحدة الامريكية عندما وافقت على أختيارك بهذا المنصب ليس لكفائتك ولا لعلمك لانه يوجد في العالم من هو أكفأ واعلى منك بهذا المنصب ولكن الغرب اختاروك لان الاوفر والانسب لعمل الخيانة والتآمر على أشقاءك العرب ولا يوجد بديل لك في هذا العمل لحد الان وثانيا لكي يبقى موقف دول الغرب بأتجاة العرب موقف ديمقراطي وحيادي بأن مدير الوكالة الدولية للطاقة الذرية هو عربي ومسلم وتبقى ( دول الغرب + اسرائيل ) بعيدة عن قرارات الوكالة .


أخيرا يا برادعي فهذا العمل الذي تقوم به ليس غريب عنك أليس انت من نسل الرئيس حني الخفيف ؟ الذي فتح قناة السويس أمام الأساطيل الامريكية لتمر من خللها متجهه الى مياه الخليج العربي لضرب واحتلال العراق . اليس هذا العمل تآمر ؟ على الشقيق العربي فيقول المثل ( اذا كان رب البيت في الدف ناقر فكيف شيمة اهل البيت ) .


ـــــــــــــــــــــــــــــــ


اللهم صلي على محمد النبي الأمي و أزواجه أمهات المؤمنين وذريته و آل بيته كما صليت على إبراهيم و آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد عدد خلقك و رضى نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك آمين يا رب
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saagraliraq.ahlamontada.net/profile.forum?mode=editprofil
 
اشرف من الشرف بقلم ابي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر العراق :: اقسام عامه :: منتدى السياسه-
انتقل الى: