منتديات صقر العراق
اهلا بك عزيز الزائر في منتديات صقر العراق هومنتدى لكل العرب والعراقيين فسجل معنا هنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 يوم النصر العظيم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
saqer_takret

{المراقب العام}
{المراقب العام}
avatar

* : اداره الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 468
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح جداااااااااااااااااااا
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: يوم النصر العظيم   الإثنين أغسطس 11, 2008 3:16 am

بسم الله الرحمن الرحيم
يوم النصر العظيم
8/8/1988
: هنيئا لك سيدي القائد صدام حسين ( رحمك الله ) بهذا النصر العظيم أنه انتصار الانتصارات 0
:هنيئا للجيش العراقي السابق جيش البطولات و المواقف القومية 0
: هنيئا لكل عراقي غيور شارك في صناعه النصر العظيم 0
: هنيئا إلى الشهيدين الليثين (عدي و قصي )(رحمهما الله )اللذان دافعا عن وطنهما بكل شجاعة ووطنيه أنهما حقا نفذا قوله تعالى من دافع عن أرضه وماله وعرضه مات شهيدا :هنا يصح المثل القائل (خير خلف لخير سلف ) أن الشهيد البطل القومي (صدام حسين ) (رحمه الله ) قد خلف بعده انجازات كبيره وطنيه وقوميه لا تموت ولا تندثر ويجب أن يفتخر بها كل مواطن عراقي شريف أمام العرب و الأعاجم 0
1. الانجازات والمعالم التي حققها للشعب العراقي ( تفجير الثورة البيضاء 17 /30 تموزالمجيده 0 تأميم النفط 0 قانون الحكم الذاتي للأكراد 0 التعليم المجاني 0محو ألاميه 0 وغيرها )
2. الصواريخ التي انطلقت من أرض العراق لتدك إسرائيل عام (1991) لنصره أخواننا في فلسطين المحتلة
3. الانتصارات الباهرة التي أحرزها على الفرس المجوس والذي أوقف موجتهم الصفراء باتجاه الوطن العربي 0 أنك فعلا (سيدي الرئيس القائد صدام حسين) (رحمك الله) أسدا ووالد الليثين وحارس البوابة الشرقية للوطن العربي 0
: أن الانتصار الذي أحرزته سيدي القائد (رحمك الله )على العدو الإيراني بتاريخ 8/8 /1988 لا يتلف ولا ينسى ولا يموت لانه سقي بدماء زكيه طاهره من شهدائنا الابرار0
:أن انتصارك سيدي القائد (رحمك الله ) يعترف به الاعداء قبل الاصدقاء والمنهزمين قبل المنتصرين0
:أن شوكت الفرس كسرت مرتين المره الاولى في زمن الخليفه الثاني (عمربن الخطاب )(رضى الله عنه ) بقياده (سعد بن أبي وقاص ) سنه (15 هجريه )والمره الثانيه في زمنك وبقيادتك سيدي القائد ( رحمك الله ) عام ( 1988 ميلادي ) 0
: انشاء الله المره الثالثه سوف تكسر شوكه الفرس على يد أحفادك من أبناء الرافدين انشاء الله 0
: نسأل الله الرحمه والتوبه والمغفره لك سيدي القائد ( صدام حسين ) ( رحمك الله ) وان يجعلك الله عز وجل في مقدمه الشهداء ومع الصديقين انت وولديك الليثين انشاء الله 000000
( 1- 1 )

يوم النصر العظيم
10/8/2008

ـــــــــــــــــــــــــــــــ


اللهم صلي على محمد النبي الأمي و أزواجه أمهات المؤمنين وذريته و آل بيته كما صليت على إبراهيم و آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد عدد خلقك و رضى نفسك و زنة عرشك و مداد كلماتك آمين يا رب


عدل سابقا من قبل الزعيم في الجمعة سبتمبر 12, 2008 12:22 pm عدل 3 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saagraliraq.ahlamontada.net/profile.forum?mode=editprofil
ابن زيونة الصدامي

مشرف قسم الكمبيوتر
مشرف قسم الكمبيوتر
avatar

* : متميز
ذكر
عدد الرسائل : 132
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : النت
البلد :
تاريخ التسجيل : 24/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوم النصر العظيم   الأحد أغسطس 24, 2008 8:10 am

مشكور و هذا اليوم الذي لا يوم بعدهة
تقبل مروري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
saqer_takret

{المراقب العام}
{المراقب العام}
avatar

* : اداره الموقع
ذكر
عدد الرسائل : 468
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : مرتااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح جداااااااااااااااااااا
البلد :
تاريخ التسجيل : 09/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: يوم النصر العظيم   السبت سبتمبر 26, 2009 2:49 pm

لا شكر على واجب
تحياتي الزعيم المراقب العام
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://saagraliraq.ahlamontada.net/profile.forum?mode=editprofil
 
يوم النصر العظيم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر العراق :: قسم الشهيد صدام حسين (رحمه الله) :: منتدى المقالات والنقاشات-
انتقل الى: