منتديات صقر العراق
اهلا بك عزيز الزائر في منتديات صقر العراق هومنتدى لكل العرب والعراقيين فسجل معنا هنا



 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد حصار الفلوجة و دعوة التحالف الاسلامي للتدخل العاجل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو الخنساء

V.I.B}}
V.I.B}}
avatar

* : عضو متميز
ذكر
عدد الرسائل : 691
العمر : 40
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : عالي
البلد :
تاريخ التسجيل : 13/04/2012

مُساهمةموضوع: بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد حصار الفلوجة و دعوة التحالف الاسلامي للتدخل العاجل   الأربعاء أبريل 06, 2016 3:32 pm



بسم الله الرحمن الرحيم


{وَقَدْ مَكَرُوا مَكْرَهُمْ وَعِنْدَ اللَّهِ مَكْرُهُمْ وَإِنْ كَانَ مَكْرُهُمْ لِتَزُولَ مِنْهُ الْجِبَالُ} (ابراهيم:46)
بيان قيادة جيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد جريمة حصار الفلوجة والمدن العراقية الأخرى وجرائم التجويع والإبادة الجماعية التي يرتكبها زعماء العملية السياسية الطائفية العنصرية وحكومتهم في بغداد

أيها الشعب العراقي الأبي
يا أبناء أمتنا العربية الإسلامية
أيها الأحرار في العالم أجمع
لقد أثبتت العملية السياسية المشبوهة في بغداد طائفيتها وعنصريتها وولائها المطلق لملالي طهران المجوس وانها تسوس البلاد بالنفاق والتقية وهي مصدر التشدد والتطرف والإرهاب والمخطط له ومموله ومصدِّره في العراق والمنطقة والعالم، وبصدد ذلك نبين الاتي :
أولا. استنادا لمقررات التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة الإرهاب بقبول طلب الأعضاء المنضمين للتحالف في تنفيذ عمليات عسكرية بقيادة التحالف الإسلامي للقضاء على الإرهاب، يطالب جيش رجال الطريقة النقشبندية قيادة التحالف الإسلامي العسكري بـ :
‌أ. ادراج العملية السياسية المشبوهة في بغداد بكافة رموزها واحزابها وكتلها وهيئاتها ومؤسساتها وتنظيماتها وجيشها الحكومي وحشدها الشعبي وميليشياتها الطائفية والتكفيرية على لائحة الإرهاب باعتبارهم مجرمي حرب ومرتكبي مجازر جماعية وجرائم ضد الإنسانية.
‌ب. تنفيذ التحالف الإسلامي العسكري عملية عسكرية عاجلة بشكل مباشر لفك الحصار الطائفي العنصري الجائر المضروب على الفلوجة وباقي المدن العراقية المحاصرة من قبل الجيش الحكومي الطائفي والميليشيات الطائفية الحكومية وتحريرها من تسلط ميليشيا طائفية تكفيرية حكومية (تدعي انها دولة إسلامية والإسلام منها براء) وذلك لأفشال المخطط الإرهابي الصفوي التوسعي الرامي للانتقام من اهل هذه المدن وطمس هويتها العربية الإسلامية وما إصرار ما يسمى بـ (رئيس وزراء) هذه العملية السياسية المشبوهة في بغداد في تصريحاته وبياناته على إشراك ما يسمى بـ (الحشد الشعبي) في عمليات تحرير المدن العراقية المحتلة والمحاصرة الا لمبادلة الأدوار لتمكين عناصر ميليشيا طائفية تكفيرية حكومية (تدعي انها دولة إسلامية زورا وبهتانا والإسلام منها براء) المحتلة لتلك المدن المحاصرة من جرائمهم البشعة فيها وفي مدن عراقية أخرى.
‌ج. تنفيذ التحالف الإسلامي العسكري عملية عسكرية شاملة وعاجلة بشكل مباشر لتحرير العراق كله لأنه البوابة الشرقية للبلاد العربية وذلك بإلغاء العملية السياسية المشبوهة الموالية لملالي طهران المجوس والراعية للإرهاب في العراق والمنطقة والعالم وطرد جيشها الطائفي الإرهابي الحكومي وميليشياتها الطائفية والتكفيرية الإرهابية المجرمة واستبدالها بعملية سياسية وطنية مقبولة لدى الشعب العراقي والعرب والمسلمين والمجتمع الدولي وتأسيس جيش عراقي وطني ذي عقيدة صحيحة معتدلة يحمي عروبة العراق واسلامه ووحدته واستقراره والمصالح الدولية فيه.
ثانيا. ضرورة تصحيح المجتمع الدولي لتعامله بازدواجية في محاربته للإرهاب من جانب ومن جانب اخر يدعم العملية السياسية المشبوهة في بغداد سياسيا وعسكريا واقتصاديا وهي في الحقيقة إرهابية مجرمة.
ثالثا. نهيب بشعبنا العراقي الابي والعرب والمسلمين والمجتمع الدولي بان لا تنطلي عليهم مخادعة العملية السياسية المشبوهة في بغداد بابتكار مظاهرات سياسية مزيفة في بغداد مدفوع ثمنها مسبقا وكأنها مظاهرات شعبية خرجت بعفوية تزعم انها تطالب مفسديهم بإصلاحات وهمية، بعد ما اصبح واضحا تغيير موازين القوى السياسية والعسكرية في المنطقة والعالم، طموحهم الخائب في هذه المخادعة المزيفة المكشوفة ركوب موجة التغيير السياسي الذي يخشونه هم واسيادهم ملالي طهران المجوس.
والله من وراء القصد وهو ولي التوفيق.

قيادة
جيش رجال الطريقة النقشبندية
21 جمادي الآخرة 1437هـ
الموافق 30 آذار 2016م

http://alnakshabandia.net/…/stat…/army-statements/1030-00046

[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيان جيش رجال الطريقة النقشبندية بصدد حصار الفلوجة و دعوة التحالف الاسلامي للتدخل العاجل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات صقر العراق :: القماومه الباسله :: قسم البيانات المقروءة-
انتقل الى: